Social Icons

facebook
لأننا نحن الأفضل!

نحن اليوم المنصة الرائدة في تداول الخيارات الثنائية. ونظرا لأن الخيارات الثنائية قد أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى، فنحن نقدم للمتداولين أروع تجارب التداول من حيث النواحي الأمنية والمميزات وأدوات التداول والوسائل التعليمية. ونحن نلتزم دوما بالتميز الفريد في توفير منصة التداول التي يمكن أن يستخدمها المستثمرون من الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. إن فريق العمل لدينا يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع (7/24) بالتعاون مع الوسطاء المحترفين في توجيه المتداولين في كل خطوات ومراحل التداول.

الخميس، 25 ديسمبر 2014

وول ستريت تنتعش ليلة عيد الميلاد المجيد plustocks


وول ستريت تنتعش ليلة عيد الميلاد المجيد


شركة Plustocks

ارتفعت المؤشرات الأمريكية في تعاملات اليوم الأربعاء بدعم من تداولات الأمس الذي شهد تسابق المؤشرات الأمريكية على تحقيق مستويات قياسية جديدة، بعد بيانات النمو المفاجئة.

جاء دعم إضافي للمؤشرات الأمريكية اليوم بعد أن أظهرت البيانات الاقتصادية تراجع طلبات الإعانة بواقع 9 آلاف طلب لتصل إلى 280 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي.

تستمر المؤشرات الأمريكية في الارتفاع اليوم بعد أن حققت يوم أمس مستويات قياسية جديدة، حيث استطاع مؤشر الداو جونز الصناعي من اجتياز مستويات 18000 نقطة، بعد أن أظهر الاقتصاد الأمريكي تسارع وتيرة النمو بأفضل أداء منذ عام 2003.

من المتوقع أن تغلق المؤشرات الأمريكية تداولات اليوم على ارتفاع واضح خصوصاً وأن أحجام التداول منخفضة قبل يوم من عيد الميلاد المجيد.

ارتفع مؤشر الداو جونز الصناعي بنسبة 0.32% أو 57.22 نقطة ليتداول في تمام الساعة 16:10 بتوقيت غرينتش حول مستويات 18083.83 نقطة.

أما مؤشر ستاندرد آند بورز 500 فقد صعد بنسبة 0.20% ليتداول حول مستويات 2086.31 نقطة، بينما ارتفع مؤشر الناسداك بنسبة 0.44% حول 4786.29 نقطة


افتح حساب تجريبي الان

فوركس ، حساب ، تجريبي ، حقيقي ، تداول ، Plustocks، بلوستوكس
فوركس, حساب, تجريبي, حقيقي , تداول , Plustocks، بلوستوكس , توصيات ,تجارة العملات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.